التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة محافظة الفيوم للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

بعد ان تم الاعلان من قبل الموقع الرسمى لمحافظه الفيوم أنه سوف يتم رفع النتيجة على منصة ادمودو الإلكترونية خلال الأيام المقبلة، تزايدت عملية البحث عن طرق الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم، وقد طمأن وكيل وزاره التربيه والتعليم ان نسب قبول البحث فى محافظة الفيوم مرتفعة جدا، الأمر الذي هدأ من قلق الأهالي والطلاب، ويعتمد تقيم البحث على مقبول او مرفوض، وفى حالة قبول البحث سوف يتم اضافة ١٤٠ درجة نتيجة الطلاب، ولكن يتم اعتماد نتيجة الفصل الدراسى الاول للتقدم للمرحلة الثانوية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظه الفيوم 2020

مازالت عمليات تصحيح وتقييم الأبحاث مستمرة من قبل اللجنة المخصصة في محافظة الفيوم، حيث يتم العمل بدقة لضمان حصول الطلاب على ما يستحقونه من تقييم، وسوف يتم اعلان النتيجة فور الانتهاء من عمليات التصحيح عبر منصة ادمودو الالكترونيه.

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس محافظة الفيوم

سوف يتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية فور اعتمادها بشكل الكترونى دون الذهاب الى المدرسة، حيث يمكن الحصول عليها باستخدام رقم الجلوس والكود الخاص بالطالب عبر البوابة الالكترونية للتعليم الاساسى او عبر منصة ادمودو الالكترونيه حيث تتيح الوزارة اكثر من رابط للحصول على النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الفيوم 2020

  • يتم تسجيل الدخول عبر البوابة الالكترونية التابعة لوزارة التربيه والتعليم، او عبر منصة ادمودو الالكترونيه.
  • إدخال اسم الطالب الثلاثي.
  • كما يتم ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • تسجيل الدخول باستخدام الكود الخاص بالطالب المقدم مع البحث.
  • بعد ذلك يتم الضغط على ايقونة اظهار النتيجة مع التأكد من صحة جميع البيانات المدخلة وسوف يتم اظهار النتيجة في حال اعتمادها.

اقرأ أيضاً

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *