التخطي إلى المحتوى
سون: استمتعت بالخدمة العسكرية رغم صعوبتها
سون لاعب توتنهام

ذكر الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، نجم فريق توتنهام الإنجليزي، إن الخدمة العسكرية التي قضاها في بلاده مؤخرا كانت “صعبة”، مؤكدا استعداده لاستئناف مسابقة الدوري الإنجليزي، بدءا من 17 يونيو الجاري.

وكان النجم الكوري البالغ من العمر 27 عامًا قد قضي 3 أسابيع في الخدمة العسكرية الإجبارية في جيش بلاده، كوريا الجنوبية، في إبريل الماضي ، وذلك عقب تعافيه من إصابة كسر في ذراعه.

وصرح سون للموقع الرسمي لنادي توتنهام، قائلا: كنت مشغول جدا، خلال الـ3 أشهر الماضية، أعتقد أن فترة التجنيد كانت جيدة، استمتعت بها، ولا أعرف شعور الآخرين.

وعن زملائه في التجنيد، قال : كان الأمر صعب وغريب في أول يوم، لم نكن نعرف بعضنا، ولكن بعد ذلك تعرفنا وألتقينا قريباً، وأمضينا الأيام سويا، إنها فترة رائعة، وأنا بخير الآن وجاهز للعودة للمباريات.

وكان سون قد تعرض للإصابة فى ذراعه منذ فبراير الماضى، وأعتقد مدربه جوزيه مورينيو أنه لن يتمكن من اللعب مرة أخرى هذا الموسم، ولكن بعد توقف النشاط بسبب فيروس كورونا، عاد اللاعب من إصابته وبات جاهزا للعب مرة أخرى.

والجدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج، ويبتعد ب7 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، والذي يعد آخر المراكز التى تتيح التأهل لدوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

دورتموند يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم نجمه الشاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *