أخبار عربية

شاهد الآن.. الحلقة التاسعة والعشرون 29 مسلسل الاخ الكبير على قناة cbc المصرية

اكتسح مسلسل الاخ الكبير سوق المشاهدات، وذلك بعدما تصدر قوائم البحث المصرية في محرك البحث "جوجل"، وشهد المسلسل نوعا من الاثارة والتشويق بعد عدد من الأحداث التشويقية التي أضافها المخرج على مسلسل الاخ الكبير، خاصة بعد أن وصل إلى حلقته التاسعة والعشرون 29.

يبث في هذه اللحظات مسلسل الاخ الكبير للفنان محمد رجب والذي اكتمل تصويره لآخر مشاهد الحلقة 29، حيث تذاع الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الاخ الكبير كاملة HD.

اقرأ أيضا: شاهد حصريا مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29 كاملة وبجودة عالية

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29

ويوفر موقع النهضة نيوز جميع حلقات مسلسل الاخ الكبير خاصة الحلقة التاسعة والعشرون من المسلسل الشهير، كما أن مسلسل الاخ الكبير الذي وصل إلى الحلقة 29، تدور أحداثه حول شاب يعرف بـ”حربي” وهو الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان محمد رجب، وهو الأخ الكبير لأختين هم هبة مجدي والطفلة جنة محمد، وأيضاً حربي يواجه الكثير من الظروف الصعبة في حياته ولكنه يقف أمامها حتى يتخلص من الأزمات، ولكن مصاعب الحياة وظروفها القاسية تكثر عليه.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29 على قناة CBC Drama

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29

وينتمي مسلسل الاخ الكبير لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

 

القناة التي تعرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29

يعرض مسلسل الاخ الكبير، الذي حاز على حب عدد كبير من المشاهدين، خاصة أن بها كم كبير من الإثارة والتشويق، مع كل حلقة يعرض فيها، على قناة  CBC و CBC دراما.

 

موعد عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29

يتم عرض المسلسل يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءاً وإعادتها تكون خلال ثلاث فترات الأولى في تمام الساعة الـ11 مساءاً على قناة “سي بي سي دراما” والثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ11 صباحاً من خلال قناة سي بي سي، والعرض الأخير يكون من خلال قناة “سي بي سي دراما” في تمام الساعة 2 مساءاً.

مشاهدة وتحميل الحلقة 29 من مسلسل الاخ الكبير الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة بطولة محمد رجب بجودة عالية اون لاين ، شاهد نت مسلسل الاخ الكبير الموسم الاول الحلقة 29 اونلاين يوتيوب بدون تقطيع، (( للمشاهدة اضغط هنا )).

النهضة نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا