أخبار عربية

شاهد حصريا الآن مسلسل الاخ الكبير الحلقة الحادية والثلاثون 31 على قناة  CBC Drama بجودة عالية HD

يستمر مسلسل الاخ الكبير الذي يعتبر من المسلسلات الأولى في سلم قوائم محركات البحث، حيث يبحث عنه الملايين من الجماهير التي فضلت المسلسل على غيره الكثير من المسلسلات الأخرى، ويتصدر مسلسل الاخ الكبير الأعلى مشاهدة كل يوم بسبب أحداث التشويق والدراما التي تميز المسلسل، حيث جاء في المركز الأول بقائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة، كما ينقل مسلسل الاخ الكبير عبر قناة CBC Drama المصرية الناقلة لـ مسلسل الاخ الكبير.

 

أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31

ويوفر موقع النهضة نيوز جميع حلقات مسلسل الاخ الكبير خاصة الحلقة الحادية والثلاثون من المسلسل الشهير، كما أن مسلسل الاخ الكبير الذي وصل إلى الحلقة 31 تدور أحداثه في حي بولاق الشعبي، حيث يحاول الشاب الفقير حربي مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء كانت هذه التحديات على الصعيد الأسري أو العملي، وقد أنتهت مشاكل حربي بمقتل شقيقتة الذي كان يرتبط بها كثيراً.

بينما تنقلب حياته رأساً على عقب ويدخل فى صراعات كبيرة مع عدة أشخاص ويحاول الوصول إلى الجانى، بالتحديد بعدما اتهم هو بقضية قتلها، والذي جعله يدخل السجن، بينما اتهم أيضا بقضية قتل فريدة وهي بنت رجل أعمال مشهور.

 

أين يعرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31

يعرض مسلسل الاخ الكبير، الذي حاز على حب عدد كبير من المشاهدين، خاصة أن بها كم كبير من الإثارة والتشويق، مع كل حلقة يعرض فيها، على قناة  CBC و CBC دراما.

 

متى يعرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31

يتم عرض المسلسل يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءاً وإعادتها تكون خلال ثلاث فترات الأولى في تمام الساعة الـ11 مساءاً على قناة “سي بي سي دراما” والثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ11 صباحاً من خلال قناة سي بي سي، والعرض الأخير يكون من خلال قناة “سي بي سي دراما” في تمام الساعة 2 مساءاً.

 

مشاهدة وتحميل الحلقة 31 من مسلسل الاخ الكبير الحلقة 31 الحادية والثلاثون كاملة بطولة محمد رجب بجودة عالية اون لاين ، شاهد نت مسلسل الاخ الكبير الموسم الاول الحلقة 21 اونلاين يوتيوب بدون تقطيع، (( للمشاهدة اضغط هنا )).

النهضة نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا