أخبار عربية

مدارس النورس الاهلية النموذجية تقيم مسابقة البطولة السنوية المفتوحة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدارس النورس الاهلية النموذجية تقيم مسابقة البطولة السنوية المفتوحة, اليوم الأحد 1 مارس 2020 01:55 مساءً

أقامت صباح أمس السبت مدارس النورس الأهلية النموذجية البطولة السنوية المفتوحة للروبوت بين فروع مدارسها وبحضور كل من الأستاذ فضل مانع مدير عام ادارة التخطيط والاحصاء في ديوان وزارة التربية والتعليم والاستاذ جلال ذيبان مدير ادارة التعليم الأهلي والخاص بالمحافظة، والأستاذ أنور محضار مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان، والأستاذ خالد با سودان رئيس قسم أنشطة المدارس الخاصة بمكتب التربية، والأستاذة رائدة عبد العزيز رئيس قسم الأنشطة الثقافية والعلمية بمكتب التربية، وقد شارك في هذه البطولة أكثر من سبعين طالباً وطالبة في فئة المشاريع الحرة ، والسومو، وجمع الكرات ، وتتبع الخط مبتدئ ومتقدم، وكرة القدم، والتي تأتي استعداداً للبطولة المحلية للروبوت التي ينفذها معهد النورس لتنمية المهارات على مستوى المحافظة، هذا وقد شارك فيها ثلاثة عشر مدرسة حكومية وخاصة من مختلف مديريات المحافظة.

افتتحت البطولة بحفل فني وخطابي واستعراض للفرق والفروع المشاركة في هذه البطولة السنوية التي اعتادت مدارس النورس النموذجية على اقامتها .
وفي ختام المسابقة تم تكريم الفرق والفروع الفائزة في البطولة بدروع وكؤوس وشهادات تقديرية ، وكذا تكريم فريق المحكمين والمدربين والمشرفين.
حضر الفعالية الأستاذ محمد فيصل رئيس قسم الأنشطة بمديرية المنصورة، والأستاذ طلعب عبد العزيز مدير نادي الأعمال بالمحافظة، والإدارة العامة بمدارس النورس وإدارات الفروع وفريق التطوير التربوي وجمع من الضيوف وأولياء الأمور والطلاب .

ماس كهربائي يودي بحياة شاب في عدن

أودى ماس كهربائي , صباح اليوم الأحد, بحياة شاباً في العاصمة عدن.   وقال شهود عيان لـ"صحيفة عدن الغد" إن ماس كهربائي تسبب بوفاة شاباً في منطقة صلاح الدين التابعة

اضراب يوقف العمل في ميناء المعلا

  أدى اضراب لسائقي الشاحنات الى توقف العمل في ميناء المعلا بالعاصمة عدن لليوم الثاني على التوالي. وقال سائقو الشاحنات ان الاضراب يأتي بسبب الايجار الذي يتحصلون



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا