الارشيف / أخبار عربية

كلية التربية ردفان تشهر منسقيتها الأكاديمية وتختار الراشدي رئيسا لها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلية التربية ردفان تشهر منسقيتها الأكاديمية وتختار الراشدي رئيسا لها, اليوم الأحد 1 مارس 2020 02:07 مساءً

أشهر في كلية التربية ردفان يوم الخميس منسقية من أعضاء هيئة التدريس في الكلية، بحضور لفيف من الأساتذة والدكاترة اختيرت على ضوء اللقاء الذي جمعهم في قاعة الاجتماعات باختيار عناصر تمثل الهيئة التنفيذية للمنسقية.

وفي اللقاء الذي ناقش فيه الحاضرون التوافق على إعلان منسقتيهم. التي تهدف إلى حل كثير من الصعوبات التي تواجه الكلية في ظل الظروف الراهنة الصعبة.

وتحدث في اللقاء الدكتور علي حيدرة سعد عضو تنفيذية الهيئة الاكاديمية عن اهمية هذه المنسقيات كعمل مؤسسي يبحث عن الحلول المعالجات للصعوبات التي تعاني منها الكلية. وأشار بان كلية التربية ردفان كانت السباقة، طلابا واساتذة، في الوقوف مع قضية شعب الجنوب.

واكد ان علان المنسقية اليوم ما هو إلا تواصلا لذاك الدور النضالي لهم. كما تحدث بالاجتماع الدكتور خضر احمد عسكر مؤكدا ان لا غبار على اي اسماء تقود المنسقية فكل أعضاء الهيئة التدريسية يقفون في الصف الأول مع شعبهم منذ انطلاق الحراك الجنوبي السلمي والكل يعتبر نفسه قيادة. وتراك النقاش بعد ذلك للحاضرين اللذين عبروا عن ارتياحهم بإعلان المنسقية وأكدوا أن دور المنسقية لن يكون سياسيا فقط ولكن سيكون حقوقيا للمطالبة ما تعانيه العملية التربوية والأكاديمية والصروح العلمية في الجنوب، كما واوصوا قيادة المجلس الانتقالي بإعطاء كلية التربية ردفان خصوصية فيما يتعلق بعدد أعضاء الهيئة التنفيذية للمنسقية وتم تشكيل الهيئة على النحو الآتي:

1- د/ خضر احمد عسكر الراشدي رئيسا -  2- م/ بلعيد صالح محمد نائبا للرئيس 3- م/ علي أحمد جابر عضوا

4-  د/صبري ثابت العمري عضوا    5- م/ لينا عبدالله قاسم عضوا  6- د/ عبود عبدالناصر عضوا 7- م/ ياسين احمد صالح الاشبط عضوا  8- د/ أنيس هيثم صالح عضوا 9- د/ صدام علي حسن عضوا 10- د/ عبده سعيد بن سعيد عضوا  11- م/ فضل محسن محمد عضوا 12- م/ عبدالحكيم قاسم عضوا 13-م/ معين عثمان معوضه عضوا.



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا