فن ومشاهير

جمهور السوشيال V.S محمد رمضان.. "بيطلعوله القديم" مين يكسب

  • 1/2
  • 2/2

محمد رمضان_أرشيفية

2/14/2020 11:52:22 AM

تصدر الفنان محمد رمضان هاشتاج جديد على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" كعادته، ولكن هذه المرة الأولى الذي يكون ضده، ويأتي الهاشتاج بعنوان "قاطعوا محمد رمضان".

وعبر متابعي موقع "تويتر" عن بالغ استيائهم من تصرفات الفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة، فوصل عدد التغريدات عليه 20 ألف و400 تغريدة، جميعهم اتفقوا على الهجوم على "رمضان" ومقاطعته.

فكتب أحد رواد موقع "تويتر" قائلًا: " من شوّه السينما والدراما المصرية.. من أفسد الذوق العام المصري .. من نشر قيم البلطجة والبذاءة في المجتمع .. من دمر المنظومة الأخلاقية لدى الشباب .. من ظنّ أنه يشتري ويمتلك ما أراد ومن أراد بحفنة أموال يتفاخر بها على الفقراء .. من لوث سمعة الفن المصري يستحق المقاطعة".

ونشر آخر: "انسان تافه وسطحي .. استغرب أن في حد بيسمع أغانيه الهابطة لا معنى ولا أدب فيها.. والمشكلة إنه مقتنع إنه #أسطورة إذا يقصد إنه #أسطورة_الحثالة أتوقع يستحقها بجدارة".

بينما كتب آخر: "كورونا مصر حاليًا محمد رمضان".

وعلق أحد المهاجمين على تغريدة محمد رمضان الأخيرة الذي علق فيها على الهاشتاج بأن الجمهور في الشارع يحبوه ويلتفون حوله في أي مكان وأنه لا يهمه تويتر، قائلًا: "كلهم شبهك يا نجم دا اخرك جمهورك معروف زيك زى شاكوش وبيكا فكك من شغل نمبر وأن دا بقا عشان أنت فاضي ومعندكش حاجه مفيدة تقدمها ف غصب عنك بتتفشخر بفلوسك اشمعنا عمرو دياب مبيعملش كدا ولا عادل إمام يا راجل دا كرستيانو رونالدو مبيعملش كدا بس انتا فاضي معندكش غير كدا".

وكتب آخرين: "محمد رمضان الأسوء ومش معنا أنك رقم واحد زي ما بتقول يبقي ربنا راضي عنك لا ده بيزيدك ويحوشلك ع قد فجرك"، و"النمبر وان أو الملك بعد ما عمل فيلم عبده موتة والألماني طلق مراته وودع الفقر واتجوز بعد طلاقه ليها بشهر واحد من واحدة تانية كان يعرفها"، و"الشخص دا مش بس تسبب في قطع عيش طيار لا وكمان بيستهزأ ويسخر بالموضوع ورافض يعوضه رغم الغنى الفاحش اللي هو فيه وكأن قطع الأرزاق نكته ممكن أي حد يضحك عليها!!".

"النمبر وان اتولد في محافظة قنا سنة ١٩٨٨، لأسرة فقيرة جدًا.. النمبر وان قال إنه إتولد في الجيزة وكدب أبوه اللي قال انه مولود في قنا، عشان هو شايف إن كلمة جيزة أحسن من قنا".

 

 

من شوّه السينما والدراما المصرية
من أفسد الذوق العام المصري
من نشر قيم البلطجة والبذاءة في المجتمع
من دمر المنظومة الأخلاقية لدى الشباب
من ظنّ أنه يشتري ويمتلك ما أراد ومن أراد بحفنة أموال يتفاخر بها على الفقراء
من لوث سمعة الفن المصري يستحق المقاطعة
#قاطعوا_محمد_رمضان

— Ahmaed Sedky (@ahmedsedky1988)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا