الارشيف / فن ومشاهير

صور.. رجل يتحول إلى امرأة بسبب تنكر «كوسبلاى» باليابان

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يبرز فى اليابان بشدة فن الـ"كوسبلاى"، وهو التنكر فى الشخصيات الكارتونية والأنمى، وهو فن يلقى رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بل إن هذا الفن، أصبح له الكثير من النجمات، اللاتى يظهرن بمكياج وشعر مستعار لتحقيق مظهر أنثوى مثير.

 

 

إحدى نجمات الـ"كوسبلاى" اليابانية وهى رى دونيس تتمتع بحوالى 65 ألف متابع على تويتر، وآلاف المتابعين على إنستجرام، ويمكن وصفها بأنها من نجمات تنكر الأنيمى أو كوسبلاى، ولكنها فجرت مفاجأة كبيرة بعد عامين من الشهرة.

 

نجمة الكوسبلاى

نجمة الكوسبلاى

 

كشفت رى أنها ليست أنهى وأنها رجل، حيث قرر "الكوسبليير" الموهوب أن يكشف عن وجهه الحقيقى وإقناع الناس بأنه لا ينبغي أن يصدقوا كل ما يرونه على الإنترنت.

 

رى دونيس

رى دونيس

 

لم يتخيل معظم معجبوها الذكور أبدًا أن امرأة أحلامهم كانت فى الواقع ذكرا بالغا بملامح أنثوية، وهو ما ترك صدمة كبيرة لدى المتابعين الذين تفاعلوا مع القصة، حيث قال أحد الأشخاص الذين كانوا مُتيمين بالفتاة: "الفتاة التى كنت أتابعها منذ فترة هى صبي .. لا أصدق"، وكتب شخص آخر: "لا يمكننى تصديق أى شيء على الإنترنت بعد ذلك أنا مصدوم".

 

الفتاة اليابانية

الفتاة اليابانية

 

وعلى الرغم من أن هذا الكشف تسبب فى صدمة كبيرة، إلا أنه كان هناك بعض ردود الأفعال الإيجابية، حيث أشاد معظم المعلقين بهذا الشاب، وبطريقة وضعه للمكياج حتى وإن استخدم القليل من سحر التكنولوجيا.

فيما تساءل الكثيرون حول كيف يمكن للشاب أن يحصل على هذا الجسم الأنثوى وخصوصا فى منطقة الصدر، فقد أكد الموقع أن الشاب، استعان بـ"السيليكون" المخفى بالماكياج، ليبدو حقيقيا، ويدعى الشاب ريميبر تاكوما تانى، ويبلغ من العمر 42 عامًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا