إقتصاد

«لولو مول» و«سيني بوليس سينما» يعلنان عن أول صالة عرض للأفلام بالدمام

أعلنت لولو مول, بالشراكة مع مجموعة الحكير سيني بوليس سينما, عن أول صالة عرض للأفلام في الدمام بمواصفات عالمية وعدد 7 شاشات عرض وسعة 640 مقعد، حيث تم الإعلان الرسمي لهذا الحدث من قبل أشيش شوكلا, الرئيس التنفيذي لسيني بوليس وبحضور شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية وذلك في لولو مول الدمام, المملكة العربية السعودية.

إلى ذلك قال شهيم محمد: "نحن نفخر بجلب تجربة سينما بمواصفات عمالمية من خلال صالات العرض العالية الجودة لسيني بوليس, التي ستوفر تجربة ترفيه أخرى لعملائنا، كما نشكر مجموعة الحكير لعملنا يداً بيد لتوفير مساحات للعوائل لمنحهم تجربة الاستمتاع والامتنان من الأفلام". من جانبه قال أشيش شوكلا, الرئيس التنفيذي لسيني بوليس: "نحن مسرورون للشراكة مع لولو مول لتوفر أفضل تجربة أفلام للعملاء بمختلف الأنواع, من الأفلام للأطفال حتى الشاشات الكبرى, وتوفير سينما الجيل الرابع والسينما الفاخرة، كما نرحب بجميع عملاء لولو مول ومنحهم التجربة لمختلف الأفلام لكل الأعمار".

وأكدت لولو مول أن مشروع السينما الذي تم الإعلان عنه حديثاً هو جزء من شراكة طويلة الأجل مع مجموعة الحكير, بالتعاون مع مجموعة الطاسر وسيني بوليس الموجودة في المكسيك, لإعلان عن صالات عرض في 15 مدينة رئيسية حول المملكة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا