إقتصاد

«هيونداي» تطلق ثلاثة طرازات في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019

أطلقت شركة هيونداي ثلاثة طرازات دفعة واحدة لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019، سعت من خلالها إلى إلقاء الضوء على مستقبل لغة التصميم لدى الشركة إضافة إلى إنجازاتها في مجال المحركات عالية الأداء ومستقبلها، دون أن تغفل التركيز على التنقل المستدام والمركبات الصديقة للبيئة.

وقامت شركة هيونداي من خلال كشفها عن الطراز الاختباري "فيجين تي" وهو السابع ضمن سلسلة الطرازات الاختبارية التي يقدمها مركز التصميم التابع لشركة هيونداي ليعبر عن تطور لغة التصميم لدى الشركة انطلاقاً من مبدأ "الإحساس الرياضي".

أما فيما يخص المحركات عالية الأداء، قدمت هيونداي خلال مشاركتها في المعرض السيارة الرياضية المتوسطة RM19 المبنية على أسس العلامة التجارية N للسيارات عالية الأداء من هيونداي، وتم بناء هذا الطراز مع الأخذ بعين الاعتبار التوازن الأمثل بين قوة الأداء ومتعة القيادة، حيث تم تزويدها بمحرك قوي بسعة 2 ليتر مزود بشاحن تيربو، ويولد المحرك الذي يعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود قوة تقارب 390 حصان. ويمكن للسيارة الرياضية RM19 أن تنطلق من الثبات إلى سرعة 96.6 كيلو متر في الساعة في أقل من أربع ثواني.

كما شهدت مشاركة هيونداي في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019، إطلاق نسخة محدثة من الطراز أيونيك الصديق للبيئة، حيث حصلت أيونيك على تحديثات مميزة في تصميمها الخارجي والداخلي على فئاتها الثلاث طراز "أيونيك هايبريد" الهجين، وطراز "أيونيك بلَغ-إن" الهجين القابل للشحن بالقابس الكهربائي، وطراز "أيونيك إلكتريك" الكهربائي".

وأشار مايك سونغ، رئيس العمليات لدى هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا إلى أن هيونداي تقدم مجموعة متكاملة من الطرازات التي تلبي كافة احتياجات عملائها، وتجمع بين التصميمات المميزة والأداء المتطور فضلاً عن الاستدامة البيئية، وقال: "استطاعت هيونداي من خلال مشاركتها في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 تسليط الضوء على إمكانياتها المتطورة باستمرار".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا