الارشيف / إقتصاد

باستثمارات 500 مليون جنيه.. "Armonia WALK" فكر جديد للمشروعات التجارية الحديثة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باستثمارات 500 مليون جنيه.. "Armonia WALK" فكر جديد للمشروعات التجارية الحديثة, اليوم الأحد 1 مارس 2020 01:59 مساءً

أعلنت شركة "The Land Developers" للتطوير العقارى وهى شركة متخصصة فى مجال الاستثمار وتطوير وادارة المشروعات السكنية والإدارية والتجارية الراقية عن إطلاق مشروعها التجارى "Armonia WALK" للبيع فى شهر مارس من العام الجارى 2020.

 

يعد "Armonia WALK" جزء من كمبوند "Armonia" السكنى أول مشروعات الشركة المتميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذى تبلغ المساحة البنائية له 18 الف متر مربع بحجم استثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه مصرى، وقد حصلت الشركة على القرار الوزارى للمشروع فى نوفمبر الماضى ومن المتوقع أن يتم البدء فى تسليم المرحلة الأولى منه فى سبتمبر 2022.


يتميز "Armonia WALK" بموقع استيراتيجى متميز، حيث يقع فى منطقة R7 بجوار الحى الدبلوماسى وعلى بعد 1.6 كم من مبنى الأوبرا، و 2 كم من النهر الأخضر وعلى مسافة 2.5 من كاتدرائية العاصمة الإدارية، و3 كم من مسجد الفتاح العليم و 10 كم من  مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

 

ويتمتع المشروع بمفهوم جديد للتصميم يجمع بين الحداثة والمعاصرة وتتوافر به كافة متطلبات المدينة الذكية.

 

وتعليقًا على هذا الحدث، قال السيد أحمد الطيبى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "The Land Developers": "نسعى دائمًا لتقديم منتجات عقارية مختلفة تتوافر بها كل مقومات الحياة العصرية، حيث تتميز مشروعاتنا بطابع معمارى فريد من نوعه، وبمجموعة من الخدمات التى تضمن لعملائنا كافة سبل الراحة والأمان والرفاهية والخصوصية التامة، مستعينين فى ذلك بما لدينا من خبرة واسعة تمتد لما يقرب من أربعين عامًا فى مجال السياحة والتطوير

العقارى بأنشطته المختلفة (السكنية والتجارية والإدارية)، تلك الخبرة التى اكسبتنا قدرًا كبيرًا من المعرفة بكل ما تتطلبه هذه المنتجات العقارية من معايير وتفاصيل خاصة ودقيقة تحتاج إلى جهد وإحترافية عالية فى التعامل معها".

 

وأشار الطيبى إلى أن: "مشروع "Armonia WALK" التجارى يعد نقلة نوعية كبيرة فى مجال انشاء المشروعات التجارية المتخصصة، وذلك لما يقدمه من قيمة مضافة وخدمات حصرية لرواده، تجعلهم يتمتعون بتجربة مغايرة لا يمكن نسيانها ابدًا، فلقد حاولنا من خلال خبرتنا الممتدة بمجال التجزئة فى مصر والشرق الأوسط أن يكون هذا المشروع نموذج عقارى يحتذى به لما يتمتع به من امكانيات وعوامل الأمن والأمان ومتطلبات الصيانة واستخدام التكنولوجيا الحديثة وغيرها من العوامل التى لابد من توافرها بأى مشروع تجارى".

 

يتكون مشروع "Armonia WALK" التجارى من عدة طوابق فى المستوى الأرضى، حيث يوجد طابق أرضى سفلى وآخر علوي، وتتم خدمة جميع وحدات محلات البيع بالتجزئة داخل المشروع من خلال البدروم. وتتيح شركة "The Land Developers" إمكانية الإستئجار وحق الإنتفاع للمناطق المفتوحة بالطابق الأرضى العلوى والسفلى بالمشروع.

 

ويمكن ايضًا استئجار مخازن بالبدروم، كما تم تخطيط المشروع بشكل يسمح بسهولة الحركة والتنقل لكافة رواد المشروع وبخاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، حيث يتوافر بالمشروع  6 مصاعد كهربائية للركاب

ومصعدين للخدمات. كما توجد ساحة إنتظار للسيارات يمكنها إستيعاب 500 سيارة بين البدروم والطابق العلوى.


وفى إطار حرص شركة "The Land Developers" على الجودة والتفرد فى تقديم كل ما هو جديد من نوعه فى مجال التطوير العقارى، تم الاستعانة بالمهندس الكبير رائف فهمى لعمل المخططات الرئيسية للمشروع، وذلك لضمان تصميم ايقونة معمارية راقية، تكتمل من خلالها رؤية الشركة فى تقديم منتج معمارى يجمع بين الإبتكار فى التصميم والقدرة والكفاءة فى الإستفادة من كل جزء بالمشروع لتوفير أرقى معايير الخصوصية وأعلى مستوى من الخدمة للعملاء .


يعتمد "Armonia WALK" على إستخدام احدث النظم التكنولوجية فى التشغيل حيث يعمل بنظام إدارة المباني (BMS) وهو نظام إلكترونى للتحكم ومراقبة أنظمة التهوية والإضاءة والطاقة والإطفاء وأنظمة الأمن، وايضًا مراقبة المناطق العامة بالمشروع، كما يتم تشغيل المشروع بنظام الدوائر التلفزيونية المغلقة، وسيتم التعاقد مع شركة متخصصة فى إدارة المنشآت والخدمات لضمان كفاءة الخدمات مع خفض التكاليف التشغيلية وتحسين مستوى الرقابة المالية وأعمال الصيانة والحفاظ على الأصول العقارية.

 

وبالتالى الإستثمارات الخاصة بها. تتولى شركة إدارة المنشآت والخدمات إدارة المشروع بالكامل بما فى ذلك إدارة المخلفات، ونظام رى المساحات الخضراء وصيانتها، ونظافة الطرق، وصيانة ومتابعة خدمات السباكة والنجارة والكهرباء ونظم الأمن والسلامة.


يقع مشروع "Armonia WALK" داخل مشروعArmonia” " السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذى يمتد على مساحة 41 فدان، بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 1750 وحدة ويبلغ ارتفاع المباني بالمشروع 7 أدوار، وتنفذه شركة "The Land Developers" على مدار 4 سنوات بإجمالى إستثمارات تقدر بنحو 3 مليار جنيه،  ومن المتوقع البدء في تنفيذ أعمال المرحلة الأولى خلال الربع الثاني من العام الجاري 2020.

 

ويتضمنArmonia” " مجموعة متنوعة من المنشآت والخدمات الترفيهية تحيط بها المساحات الخضراء التي تمتد على أكثر من 80% من المساحة الإجمالية للمشروع مما يجعل السكان يشعرون انهم يعيشون داخل حديقة كبيرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا