الارشيف / ثقافة

لعنة الفيس تطارد زلابية.. خطيبها تركها بعد التنمر على ميكب حفل الخطوبة.. صور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لعنة الفيس تطارد زلابية.. خطيبها تركها بعد التنمر على ميكب حفل الخطوبة.. صور, اليوم الاثنين 20 يناير 2020 09:59 مساءً

شابة بسيطة كل ما كانت تريده هو التباهي بخطبتها لتتبدد هذه الفرحة بعد تعرضها للتنمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي إثر نشرها صورة خطبتها وهي ترتدي فستنًا بسيطًا ووجهًا ملئ بالميكب.

زلابية شابة كانت ترقص فرحًا يوم خطبتها قبل أن تفسخ بعد تداول صور وفيديوهات لها، تسخر من ملابسها و والميكب الخاص بها، لتتعرض إلى اشرس انواع التنمر دون الرحمة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت القصة حين تم تداول صور خطبتها البسيطة عبر السوشيال ميديا لتواجه تنمر بسبب شكلها في يوم خطبتها، التي لم تستمتع بها، بعد ان فسخت بسبب التعليقات السخيفة التي تلقتها في الأيام الماضي، ليدفع هذا الأمر تراجع خطيبها عن قراره بالزواج منها، ليتركها بائسة وحزينة على مصيرها التي لم يكن له ذنب في سوى الابتهاج بخطبتها على قدر إمكاناتها المادية.

تلك القصة المؤسفة جعلت مجموعة من السيدات متخصصات في مجال الموضة و ميكب ارتست توجهوا إلى زلابية، وقاموا بتصفيف شعرها و زينو وجهها لتبدو في احسن صور لها، بعد تعرضها إلى حملة من التنمر أفسدت عليها حياتها الزوجية التي كانت مقبلة عليها.

أثارت هذه القصة غضب رواد التواصل معترضين على التنمر السائد بين الأوساط الاجتماعية ، داعمين الشابة التي فسخت خطبتها ، نتيجة التنمر التي وجهته في الأيام السابقة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا