اخبار مصرية

بعد تظلم القلعة الحمراء.. إلغاء عقوبة إيقاف كهربا لنهاية الموسم

يبدو أن ملف العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط باتحاد الكرة على عدد من لاعبي الأهلي والزمالك عقب أحداث مباراة السوبر في طريقها للانتهاء، وعلى رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا والذي تم إيقافه حتى نهاية الموسم.

وسلّم مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة سيديهات مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك للجنة الاستئناف، برئاسة عادل الشوربجي، ليتم النظر في التظلم المقدم من النادي الأهلي ضد عقوبة إيقاف محمود كهربا لنهاية الموسم والذي سينتج عنه تخفيض عقوبة الجناح الدولي.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، كشف أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى قرر استبعاد رمضان صبحي ومحمود كهربا من لقاء العودة أمام صن داونز فى جنوب إفريقيا.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، فى تصريحات تليفزيونية، أن فايلر قرر اصطحاب نفس قائمة لقاء الذهاب والتى تتكون من 20 لاعبا والمقرر لها السفر غدا الى جنوب أفريقيا .

جدير بالذكر أن بعثة الأهلى تغادر، اليوم الأحد، إلى جنوب إفريقيا برئاسة محمود الخطيب استعدادا لمواجهة صن داونز فى إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 7 مارس وتغادر البعثة القاهرة برفقة فريق صن داونز.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا