الارشيف / اخبار مصرية

الكلاب تثير أزمة جديدة بعد افتراس مربيتها في دهب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكلاب تثير أزمة جديدة بعد افتراس مربيتها في دهب, اليوم الأحد 1 مارس 2020 02:02 مساءً

الكلاب تثير أزمة جديدة بعد افتراس مربيتها في دهب
حدث

افترست الكلاب الضالة بمدينة دهب مربيتها الأجنبية "جانيت"، وذلك في معسكرها الواقع بمنطقة وادي القمر في طريق منطقة البلوهول، بعد أن تركتها جائعة لمدة ثلاثة أيام، حيث هجمت عليها أثناء تقديمها الطعام لها، والتهمت أجزاءً من جسدها لصراعها على الطعام القليل المقدم لها.

وكان اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة دهب يفيد بوفاة "جانيت"، السيدة الأجنبية التي تقوم بتربية ورعاية الكلاب الضالة في معسكر بمنطقة وادي القمر بدهب، بدعم من جمعيات الرفق بالحيوان، وقد هرعت قوات الشرطة وسيارة إسعاف   وحاولوا إنقاذها، ولكنها كانت فارقت الحياة بعد أن التهمت الكلاب أجزاءً من جسدها.

وقد تحفظت الشرطة على الكلاب المفترسة وعليها آثار دماء مربيتها التي كانت تهتم برعاية الكلاب الضالة على مدار سنوات طويلة رغم شكاوى المواطنين وتخوفهم من أن تصبح الكلاب مفترسة نتيجة كثرتها وصراعها على الطعام وتواجدها في الجبال.

وما زال مصير مئات الكلاب الضالة يسبب مخاوف لأهالي دهب، خاصة الأطفال.

وأثارت تلك الواقعة حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاء الكلاب بعد افتراسها لمربيتها بعد تعرضها للجوع والصراع على الطعام، وهو ما دفع العديد من أهالي مدينة دهب للمطالبة بنقل الكلاب الضالة من معسكرها وتسليمها إلى جميعات الرفق بالحيوان.

0c2bc6f955.jpg
4107cea15e.jpg

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا