الارشيف / اخبار مصرية

رسميا .. إلغاء عقوبة إيقاف كهربا لنهاية الموسم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا .. إلغاء عقوبة إيقاف كهربا لنهاية الموسم, اليوم الأحد 1 مارس 2020 02:02 مساءً

رسميا إلغاء عقوبة إيقاف كهربا لنهاية الموسم
حدث
مستجدات مثيرة فى ملف أحداث مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك، والتى حسمها الفريق الأبيض بركلات الترجيح، بعد خروج أكثر من لاعب عن النص لتتخذ لجنة الانضباط العديد من القرارات التربوية ضد عدد من لاعبى القطبين، وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا والذى تم إيقافه حتى نهاية الموسم.
لمعرفة تفاصيل إلغاء عقوبة إيقاف كهربا لنهاية الموسم عبر سوبر كورة اضغط هنا
وسلّم مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة سيديهات مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك للجنة الاستئناف، برئاسة عادل الشوربجى، ليتم النظر فى التظلم المقدم من النادى الأهلى ضد عقوبة إيقاف محمود كهربا لنهاية الموسم والذى سينتج عنه تخفيض عقوبة الجناح الدولي.
وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، كشف أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى قرر استبعاد رمضان صبحى ومحمود كهربا من لقاء العودة أمام صن داونز فى جنوب أفريقيا.
وأوضح سيد عبدالحفيظ، فى تصريحات تليفزيونية، أن السويسرى فايلر قرر اصطحاب نفس قائمة لقاء الذهاب والتى تتكون من 20 لاعبا والمقرر لها السفر غدا الى جنوب أفريقيا .
وتغادر بعثة الأهلى إلى جنوب إفريقيا غدا الأحد برئاسة محمود الخطيب استعدادا لمواجهة صن داونز فى إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 7 مارس وتغادر البعثة القاهرة برفقة فريق صن داونز.
قرر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، تولى رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بجنوب أفريقيا .
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى