الارشيف / اخبار مصرية

تويتر يفتح خاصية "إخفاء التغريدة" أمام المطورين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تويتر يفتح خاصية "إخفاء التغريدة" أمام المطورين, اليوم الأحد 1 مارس 2020 02:11 مساءً

رسميا.. ميليوفيتش مدربا للأهلي
مرتضى منصور: شطب عضوية رئيس الجبلاية من نادي الزمالك
رئيس الزمالك يعتذر لجماهير الترجي التونسي
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
محامي أحمد عز يفجر مفاجآت في قضية شقيقة زينة
ارتباك فى مدخل العزاءالرئيس الأسبق بسبب الصور التذكارية مع محمد رمضان

وبحسب موقع "تك كرانش" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا؛ فإن هذا النوع من الأدوات المنتظر تطويرها بعد فتح خاصية "إخفاء التغريدة" أمام المطورين سيكون مهما بشكل خاص بالنسبة للشركات والعلامات التجارية والتي لها حسابات رسمية على موقع تويتر.

 

وتعاني هذه الشركات من وجود كم كبير من الردود على التغريدات التي ترسلها الشركات بما يتجاوز قدرتها على التعامل مع الردود بشكل مناسب. ولكن مع فتح شفرة خاصية "إخفاء التغريدة" يمكن للمطورين تطوير أدوات تستطيع تلقائيا إخفاء الردود المزعجة أو غير المرغوبة على أساس عوامل الأهمية بالنسبة لعملاء هذه الشركة، مثل التغريدات التي تتضمن كلمات رئيسية محظورة أو تلك التي تحتوي على محتوى شديد الخطورة على سبيل المثال.

 

وكان موقع تويتر قد أطلق هذه الخاصية في نوفمبر الماضي للمستخدمين في كل أنحاء العالم، بهدف تقليل قدرة المتطفلين على إفساد المحادثات بين المستخدمين عبر تويتر، حيث تتيح للمستخدم السيطرة على الطريقة التي تظهر بها الردود التي يرسلها ردا على تغريدته.

 

وتتيح الخاصية الجديدة النقر فوق زر “المشاركة” على تويتر واختيار “إخفاء التغريدة” لإغلاق الردود، وفي هذه الحالة يجب على المستخدمين الآخرين النقر لمشاهدة الردود على التغريدة، بدلاً من رؤيتها بشكل تلقائي.

 

وأضاف موقع "تك كرانش" أن تويتر تعاون مع عدد صغير من المطورين الذين طوروا بالفعل أدوات للاستفادة من الخاصية بصورة إضافية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا