صحة

رجيم سيرتفود الذي خسرت بفضله اديل وزنها الزائد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رجيم سيرتفود الذي خسرت بفضله اديل وزنها الزائد, اليوم الجمعة 14 فبراير 2020 12:08 مساءً

 

هل رأيت عزيزتي صور المغنية اديل في الاونة الاخيرو؟ لقد فقدت الكثير من وزنها الزائد، انها تبدو نحيلة جدا الان!

فما هو السبب يا ترى في خسارتها لكل هذا الوزن وتحولها من فنانة عرفت منذ بداياتها بالوزن الزائد الى سيدة رشيقة وصاحبة قوام انحف؟

انه رجيم سيرتفود عزيزتي، الذي روجت له ايضا بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون، قبل حفل زفافها منذ عدة سنوات. تعرفي معنا اليوم على تفاصيل هذا الرجيم وكيفية اعتماده.

رجيم سيرتفود لانقاص الوزن الزائد

يقال ان المغنية اديل خسرت حوالي 45 كيلوجرام من وزنها باتباعها رجيم سيرتفود، وقد اشارت الى ان الامر لا يتعلق بخسارة الوزن فقط وانما ايضا بالتمتع بصحة جيدة من اجل ابنها الصغير.

وهي وعلى الرغم من ايجادها صعوبة بالغة في القيام بالتمارين الرياضية اليومية، الا انها قامت باستخدام مدرب شخصي لها تقوم بالتمرين مع ثلاث مرات في الاسبوه، وساعدها ذلك في المضي قدما في التنحيف بجانب اعتماد رجيم سيرتفود.

وهذا الرجيم يؤثر بشكل مباشر على الخلايا ذات القدرة الكبيرة على حرق الدهون وزيادة التمثيل الغذائي بالجسم. وهو ما يساعد على خسارة الوزن بشكل اسرع.

كيف يعمل رجيم سيرتفود؟

ينقسم هذا الرجيم الشهير الى مرحلتين:

  • المرحلة الاولى: يتم فيها التقيد بحصر السعرات الحرارية ب 1000 سعر حراري يوميا ولمدة 3 ايام، وذلك من خلال تناول عصائر خضراء معتمدة من سيرتفود ووجبة واحدة يوميا.
  • المرحلة الثانية: ويتم فيها زيادة السعرات الحرارية اليومية الى 1500 عبر تناول 2 من العصائر الخضراء ووجبتين خلال النهار.

وتستمر هذه المرحلة لمدة اسبوعين، وهي مصممة لمساعدة الاشخاص على فقدان الوزن بطريقة دائمة.

يتضمن رجيم سيرتفود اطعمة غنية بالسيرتوين، وهي مجموعة من 7 انوع من البروتينات الموجودة في الجسم. وتعمل هذه البروتينات على تسريع عملية الايض وسد الهشية وحرق الدهون.

ويشير بعض خبرا التغذية الى ان رجيم سيرتفود يساعد على خسارة الوزن بسرعة بفضل مزاياه في تحفيز عملية التمثيل الغذائي بشكل كبير، كما انه لا يقلل من كمية العضلات في الجسم بل يحافظ عليها ويعمل على زيادتها بشكل بسيط.

ولضمان فعالية رجيم سيرتفود، ينصح بالالتزام بالحصول على عدد السعرات الحرارية القليل في الفترة الاولى وزيادة الكمية تدريجيا.

الاطعمة المدرجة في رجيم سيرتفود

ينصح بالتركيز على الاطعمة الغنية بمادة السيرتوين واضافتها للاطباق الرئيسية مثل اللفت والحمضيات والكركم والتوت اضافة الى الشاي الاخضر. وفي حال تناول السمك، يمكن اضافة اي من هذه الاطعمة او تناول السلطة الغنية بالكرنب وحبوب الصويا والبقدونس وغيرها من مصادر الطعام الغنية ببروتين السيرتوين.

ومن الاطعمة التي يجب تناولها في رجيم سيرتفود:

  • الفراولة.
  • البصل.
  • زيت الزيتون.
  • شاي الماتشا الأخضر.
  • الجرجير.
  • نبات الكبر.
  • القهوة والشوكولا الداكنة.

وينصح بتناول اطباق صحية وغير دسمة، والابتعاد كليا عن الاطعمة الغنية بالدهون والملح والسكر. كما يفضل اللجوء للعصائر الخضراء الغنية بالسيرتوين لشربها على شكل وجبة خفيفة، والتي تساعد في تقليل الشعور بالجوع وحرق الدهون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا