الارشيف / المزيد

دوري ابطال اوروبا 2020 | اهداف مباريات أمس الليفر يتعثر أمام الأتلتي وهالاند يقصي الباريس (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري ابطال اوروبا 2020 | اهداف مباريات أمس الليفر يتعثر أمام الأتلتي وهالاند يقصي الباريس (فيديو), اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020 12:14 مساءً

اهداف مباريات أمس في دوري ابطال اوروبا 2020

دوري ابطال اوروبا 2020، شهد أمس الثلاثاء، إقامة مبارتين هامتين للغاية ليفربول ضد أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند في بطولة دوري ابطال اوروبا 2020، حيث نجح الأتلتي في وقف هجمات ليفربول ولتغلب عليه 0/1، كما واصل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند تألقه في الفترة الأخيرة، وقاد فريقه بروسيا دورتموند الألماني للفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا 2020

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا صعبًا على نظيره ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح بنتيجة 0/1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا 2020.

وسجل اتلتيكو مدريد هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 4 بداية اللقاء عن طريق لاعب الوسط ساؤول نيجويز بعد ركنية نفذها كوكي لترتطم بقدم فابينيو وتذهب لساؤول ليضعها في الشباك الخالية، لينتهي اللقاء بنتيجة 0/1 للروخي بلانكوس.

بالفيديو.. ملخص وهداف مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا 2020

بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا 2020

حقق بوروسيا دورتموند انتصار مثير وثمين على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1/2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري ابطال اوروبا 2020.

وسجل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند هدفي بروسيا دورتموند في الدقيقتين 69 و77، وتكفل البرازيلي نيمار دا سيلفا بالهدف الوحيد لسان جيرمان في الدقيقة 75.

بالفيديو.. ملخص وهداف مباراة دورتموند والباريس في دوري ابطال اوروبا 2020

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى