الارشيف / المزيد

رئيس جامعة بني سويف يكرم الفائزين في أول أولمبياد عربي للبحث العلمي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة بني سويف يكرم الفائزين في أول أولمبياد عربي للبحث العلمي, اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019 04:14 مساءً

 

 

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة  

تفاصيل انتحار زوج بسبب عدم الإنجاب بأوسيم

الاهلى يستجيب لطلبات الاتحاد الافريقى بشان حكم لقاء النجم الساحلي

سعر الدولار اليوم الأربعاء 11 -12- 2019

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب

وأوضح رئيس الجامعة أنا الطالب قد شارك مع فريق بحثي من دولتي الإمارات ولبنان بمشروع بحثي حول التأثيرات السلبية للتلوث البيئي على الزهور حيث فاز المشروع بالمركز الأول في المسابقة التي عقدتها المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم بالتعاون مع اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة في الفترة من 3-6 ديسمبر2019.

  وأضاف أن الفريق قام بعرض فكرة المشروع ومناقشتها أمام لجنه التحكيم. كما وجه بضرورة الدعم والتحفيز المستمر لهم وذلك للارتقاء بمهاراتهم ومواهبهم ومن ثم الارتقاء بمستوى الجامعة.

كما كرم رئيس الجامعة فريق عمل لمشروع بحثى ضمن برنامج جامعة الطفل التابع لجامعة بني سويف عن الطاقة الكهربائية من عبوات المياه الغازية والذى اختير ضمن العشر فرق الفائزة في المرحلة الاولى، وتتأهل للمرحلة الثانية في ذات المسابقة و المكون من الدكتور أيمن حسن ذكى المدرس بقسم علوم المواد وتكنولوجيا النانو بكليه الدراسات العليا .

 والدكتورة إيناس أحمد المدرس المساعد بقسم الطاقة الجديدة والمتجددة بكليه الدراسات العليا، والدكتورة داليا الأمير مدرس بكلية الصيدلة، والدكتور بهاء صالح مدرس مساعد بكلية التعليم الصناعي ، والطلاب بجامعة الطفل ميخائيل انسي و شهد وليد مجدي و مهند علاء أحمد .

. جدير بالذكر تعمل جامعة الطفل بالجامعة تحت أشراف الدكتورة مي محمد رسلان الأستاذ المساعد بقسم التكنولوجيا الحيوية وعلوم الحياة بكلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا