أخبار الرياضة

مدرب ميلان يشن هجوما عنيفا على حكم مباراة يوفنتوس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب ميلان يشن هجوما عنيفا على حكم مباراة يوفنتوس, اليوم الجمعة 14 فبراير 2020 04:47 صباحاً

الجمعة 14/فبراير/2020 - 04:32 ص

448%247cview

Advertisements



ستيفانو بيولي

ستيفانو بيولي

أحمد عصام

377%247cview

Advertisements


عبر ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان عن سعادته البالغة من أداء اللاعبين خلال مباراة يوفنتوس في المباراة التي جمعت بين الفريقين في كأس إيطاليا.

وانتهت المباراة بين ميلان ويوفنتوس بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب السان سيرو خلال مباراة الذهاب بين الفريقين.

وقال بيولي في تصريحات صحفية : "أنا فخور بلاعبي لقد قدموا أداءً رائعاً، ولعبوا بشكل أفضل مع خصم أقوى، وأنا سعيد بالأداء، لكن هناك أسف للنتيجة، ولا يزال هناك مباراة عودة حيث سنواجه بعض الصعوبات لأننا سنلعب بالعديد من الغيابات".

وأشار عن حكم المباراة : "يجب أن نكون أقوى من الجميع، ولكن سنحتاج إلى عمل فذ وإلى جهد استثنائي، لكي نحقق الفوز بقادم المباريات".

وتابع عن ركلة جزاء يوفنتوس : "‏ في مباراة كالياري وبريشيا كانت هناك حالة مشابهه وقيل أنه لا ينبغي أن تحتسب ركلة جزاء، والوضع اليوم متطابق واحتسبت، وقبل ذلك أيضاً كان هناك خطأ واضح على إبرا لو تدخّل الحكم لما احتسبت".

وكان حكم مباراة يوفنتوس وميلان قد احتسب ركلة جزاء لليوفي في الدقيقة 90 من المباراة سجل من خلالها كريستيانو رونالدو هدف التعادل.

وسوف يستضيف فريق يوفنتوس نظيره ميلان يوم 4 مارس المقبل على ملعب اليوفي ارينا في إطار منافسات إياب دور النصف نهائي من كأس إيطاليا.

355%247cview

Advertisements


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا