أخبار الرياضة

بحضور مكتب الشباب والرياضة.. أبناء شقرة يجددون الثقة باختيار الكابتن عثمان رئيساً للنادي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بحضور مكتب الشباب والرياضة.. أبناء شقرة يجددون الثقة باختيار الكابتن عثمان رئيساً للنادي, اليوم الأحد 1 مارس 2020 02:30 مساءً

بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين الأستاذ صالح الراعي ومدير عام مديرية شقرة الإستاذ عادل باضاوي ورئيس مجلس إدارة التعاونية السمكية الأستاذ حسين الهاظل وبعض الشخصيات الإجتماعية والرياضية والشبابية بشقرة تم اختيار الكابتن عثمان علي كارئيس لنادي شباب شقرة.


وتاتي هذه الثقة للكابتن عثمان عقب مساعي حثيثة أجريت في حل كافة الخلافات والاشكاليات التي كانت سبب رئيسي في تجميد نشاط النادي الرياضي لااكثر من سبعة اشهر .


حيث ناقش الحاضرون في قاعة النادي من الوجهاء الاجتماعية والشبابية في المديرية ببقاء رئيس النادي الكابتن عثمان علي عثمان كارئيس لنادي وإعادة هيكلة الهيئة الإدارية وتفعيلها بالشكل الصحيح.


من جانبه تحدث رئيس النادي الكابتن عثمان علي قائلاً :اننا نسعى جاهدين جنباً إلى جنب كافة الطاقم الإداري الجديد الئ إعادة نشاط النادي الرياضي والثقافي والاجتماعي خلال هذه الفترة رغم الضروف الصعبة التي مرت بالنادي حتئ قبل تولينا مهام رئيس النادي.


وعبر عثمان عن شكره وامتنانه لمدير مكتب الشباب والرياضة وكذلك كل الشرفاء من أبناء شقرة المخلصين والداعمين والمحبين للنادي الى سكة الانتصارات ومنصات التتويج لااكثر من مرة والاهتمام باالمشاركات الخارجية واقامت الفعاليات الرياضية داخل مديرية شقرة وتفعيل الفرق الرياضية للالعاب النادي التي يمارسها الشباب سابقا" التي توقفة لسنوات في النادي.


وقد تم ترتيب المجلس الاداري علئ النحوا التالي..
اسماء اعضاء المجلس الإداري لنادي شباب شقرة

1- عثمان علي عثمان سالم
رئيس النادي
2-هادي سند عبدالله سالم
نائب الرئيس
3-شفيق عثمان ناصر جعم
الامين العام
4- محمد عمر عبدالله الدعمكي
المسؤول المالي
5- عدنان احمد مبارك
مسؤول النشاط
6- أشرف وجدي سعيد
..الاعلامي
7- سعيد ناصر الصوفي
المسؤول الثقافي
8- سعيد احمد الدخن
مساعد الإمين العام
9- اوسان محمد حمادة عضوا"
10- علي صالح مبروك
عضوا"



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا